Social Icons

رجيم اتكينز(ATKINS ):تخسيس 4 كيلو في أسبوع واحد

رجيم اتكينز(ATKINS ) الذي طوره  الدكتور اتكينز(ATKINS ) في عام 1975، يتطلب إزالة السكريات والكربوهيدرات. ومع ذلك، يمكن للمرء إستهلاك الدهون والبروتينات.

الأطعمة التي يجب تركها
يجب علينا ترك العديد من الأطعمة الشائعة: السكر والسكرية المنتجات والمشروبات السكرية والكحول، والأطعمة النشوية (المعكرونة، الأرز، البطاطا، ولكن، والخبز، البسكويت، الخ)، والبقوليات (العدس، الفاصوليا، الفول، البازلاء، الخ) وجميع الفواكه.

 العادات التي يجب الإبتعاد  خلال الرجيم
المقبلات، الحلويات، السباغيتي كاربونارا الكسكس. إضافةإلى الحليب، و الزبدة والقشدة واللبن والجبن (اللاكتوز بعد التخمير، ...). الخضروات الخضراء تقتصر على 50  غراملكل وجبة.

ما يمكنك تناوله الطعام
يمكن أن تؤكل كل الأطعمة الأخرى. الوجبات تتكون من اللحوم والأسماك والبيض والجبن.

رجيم  اتكينز:تخسيس 4 كيلوغرامات في الأسبوع
رجيم اتكينز  من السهل القيام به، لا سيما وأنه يمكن أن تستهلك الأطعمة التي يسمح بها بما في ذلك اللحوم والجبن. فمن السهل أن تفقد 2-4 كجم في الأسبوع الأول،و أقل من ذلك بقليل في  الأسابيع التالية.
هامبالإضافة إلى ذلك، فإن غياب الفواكه والخضروات يقلل من الفيتامينات و والأملاح المعدنية والألياف، ونظرا لعدم وجود الألياف الغذائية،و بالتالي يسبب الإمساك المزمن.

طريقة فعالة لانقاص 4 كيلو في أسبوع واحد
باختصار رجيم  اتكينز, نظام فعال في البداية، ولكن غير متوازن للغاية على المدى المتوسط ​​والطويل. ... يتم خفض الشهية، و رتابة وجبات الطعام وبعض العمليات الكيميائية للجسم التي تسعى للحصول على استبدال الطاقة المعتادة:الجلوكوز يقلل الحاجة للجهد أيضا: لاحاجة لممارسة الرياضة أثناء رجيم اتكينز.

الآثار السلبية لرجيم اتكينز

إذا كان لنا أن نوقف هذا النظام بصفة غير تدريجية والعودة لاتباع نظام غذائي مع الكربوهيدرات فانك تسترجع الوزن الذي فقدته. عندما  تمارس رجيم اتكينز  لفترة طويلة، وبدون انقطاع، فإن النظام سوف يسجل، حسب نتائج آخر اختبار الدم الخاص بك. مستويات الكولسترول و الدهون لرجيم اتكينز لا يسمح لاتباعه لمدة طويلة