Social Icons

رجيم الليمون للتخسيس في أسبوع

رجيم الليمون للتخسيس  يعتبر اشهر رجيم يتم لإنقاص الوزن في مدة أقصاها أسبوع أو أسبوعين فقط للأشخاص الذين يعانون من تزايد وتراكم الدهون في المناطق المختلفة في الجسم, حيث يتسخدم لفقدان الوزن سواء للرجال أو النساء بشكل ملحوظ في مدة قصيرة علي العكس من أنواع الرجيم الأخري التي تأخذ فترات طويلة حتي بدأ تأثيرها علي جسم الإنسان. من ناحية أخري فإن فوائد الليمون بشكل عام كثيرة جدا ولا تقف عند حد الرجيم فقط.
الليمون.
توجد أنواع عديدة من رجيم الليمون : رجيم الليمون والبرتقال والماء البارد ورجيم الليمون والزجبيل والكمون والقرفة ورجيم الليمون والنعناع.
رجيم الليمون للتخسيس في  أسبوع

طريقة تحضير رجيم الليمون.

  •  عصر كيلو من الليمون وقم بالاحتفاظ بقشر الليمون فارغا.
  •        غلي قشر الليمون الناتج في 2 لتر من المياة لمدة نصف ساعة تقريبا.
  •       بعد انتهاء النصف ساعة من الغلي نقوم بإزالة قشر الليمون من الماء المغلي ونقوم بإضافة عصير الليمون الذي قمنا بعصره في البداية.
  •        وضع هذا الخليط في زجاجة فارغة أو وعاء فارغ ويتم وضعه في الثلاجة للإحتفاظ به.
  •         لبدأ تطبيق رجيم الليمون, عليك تناول كأس من هذا الخليط قبل تناولك لأي وجبة من وجباتك الثلاث بمدة ربع ساعة, مع مراعاة عدم تناول الأكل بشراهة ليتم تطبيق رجيم الليمون علي أكمل وجه.
  •        الاستمرار في تناول هذا الخليط لمدة 3 اشهر تقريبا وستلاحظ انخفضا كبير في وزنك والتخلص بنسبة كبيرة من الدهون المتراكمة في جسمك ويلاحظ ذلك من الأسبوع الثاني من تطبيق رجيم الليمون.

تنويه هام قبل البدأ في استخدام رجيم الليمون : لا يجب أن يعاني من يستخدمه من حموضة المعدة أو أي تقرحات بها وهذا هام جدا, لأن الليمون حامضي ويثير المعدة بشكل كبير.
(c) http://www.egyfoox.com/